جهاد أيمن .. شعلة من الحماس في تغطية الأحداث الـكْرويّة

جهاد أيمن
جهاد أيمن

لم يعد تواجد المرأة في ملاعـب كرة الـقدم أمراً ملفتاً للنظر، وبالتحديد على مستوى الملاعـب الـعربية، وملاعب كـرة الـقدم الـمصرية على وجه الخصوص، بعد أن تبوأت الـمرأة الـمصرية العديد من المناصب، في ذات السياق قالت المصورة المصرية جهاد أيمن خلال تصريح تليفزيوني عن تجربتها في مجال الـتصوير الـرياضي: إن شغفي بالملاعب والميادين منذ الطفولة جعلني اتخذ من الملاعـب الـرياضية وسيلة لالتقاط صور الأهـداف الكـروية وتوثيق المُباريات بعدسة كاميرتى.

وتابعت جهاد أيمن، يصفني معظم اللاعبين بشعلة من الحماس في تغطية الأحَـداث الـكْرويّة، وتقوم بإجراء حوارات ونقاشات في مـلاعب الساحـرة المُستديرة مع أبرز وألمع نُجوم الكـرة الـمصرية في الفترة الماضية.

ونالت جهاد أيمن إشادة معظم المتابعين في الـوسط الـرياضي بعد سلسلة من الصور المميزة مع عدد من ألمع نُجوم الكـرة الـمصرية على رأسهم مُحمد صلاح نِجم فـريق ليفربـول الإنجلـيزي وأحمد الشِناوي حـارس بيرا ميدز الحالي، بالإضافة إلى سِيلجـادو نجم فريق ريـال مدْريد والمُدرب السابق بالجهـاز الفني للمُنتخب الـوطني.
وأعربت «أيمن» عن أمنيتها في إجراء المزيد من المحطات الناجحة في الفترة القادمة بعد الاشادة التي نالتها من العاملين بالوسط الـرياضي.